اسعار السائقين في اسطنبول

أرخص اسعار السائقين في اسطنبول | استئجار سيارة مع سائق خاص 2023

التنقل والسفر في اسطنبول يحتاج منك الكثير من الوقت والجهد ، لكن مع وجود استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول كأحد الاختيارات، فإنك ستوفر عليك الجهد المبذول والوقت الضائع من رحلتك أثناء التنقل في المواصلات العامة، ومع اختلاف الشركات الموفرة لخدمة تأجير السيارات وغيرها، تختلف اسعار السائقين في اسطنبول ؛ خاصة مع تنوع أشكال الخدمات التي تقدمها، و أيضًا مدة رحلتك، نوع وحجم ومواصفات السيارة المطلوبة.

الفهرس عرض

تأجير سيارات مع سائق في اسطنبول بأرخص الاسعار

سائق في اسطنبول

احصل علي أرخص الأسعار على تأجير سيارة مرسيدس فيتو مع سائق في اسطنبول ، فإنها واحدة من أفضل السيارات جودة وأكثرها طلباً ، وخاصة من قبل العائلات التي تزور مدينة اسطنبول ؛ لأجل ذلك تقدم شركة جرين توب عروض خاصة لكل من يرغب باستئجار هذه السيارة المميزة .

√🚙 تتسع ل 8 أشخاص.

√👜 تتسع ل 6 حقائب.

√ 👮‍♂️ سائق مرشد سياحي يتكلم العربية او الانجليزية.

استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول ب 100 دولار في اليوم

احجز هذه السيارة مع جرين توب بأرخص الاسعار 

Whatsapp green top

00905358804031

تأجير أفخم السيارات مع سائق في اسطنبول

Green top

استئجار هذه السيارة مع سائق في اسطنبول ب 130$ دولار في اليوم

اسعار السائقين في اسطنبول مع جرين توب 2023

اسعار الموصلات من أو الى المطار لوسط المدينة 

مطار أتاتورك أو مطار صبيحة
المدينةدولار أمريكي $ريال سعودي SAR
مطار اسطنبول الجديد (IST)$50180
مطار صبيحة (SAW) $60180
مطار طرابزون (TZX) $30100
مطار أنطاليا (AYT) $50150

احجز استقبال المطارات التركية مع جرين توب بأرخص اسعار السائقين في اسطنبول

Whatsapp green top 1

00905358804031

متوسط أسعار الجولات السياحية في تركيا 

(جولة سياحية من خلال استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول من 10 الى 12 ساعة )

المدينةدولار أمريكي $ريال سعودي SAR
اسطنبولمن 100 إلى 150$من 340 الى 375
بورصةمن 200 الى 300$من 675 الى 750
سبانجامن 180 الى 230$من 562 الى 675
طرابزونمن 100 إلى 170$من 300 الى 375
أزنجولمن 130 الى 180$من 375 الى 487
انطاليامن 100 إلى 130$من 300 الى 375
يلوامن 170 الى 250$من 638 الى 713
ابانتمن 250 الى 300$من 750 الى 940

مميزات الاستعانة بمرشد سياحي في اسطنبول

  • امكانية الاستقبال من المطار منذ وقت وصولك للمدينة.
  • عمل برنامج سياحي شامل لأهم الأماكن السياحية والأثرية الموجودة في اسطنبول وإرشادك إليها بكل سهولة فيكون السائق كالمرشد السياحي لك أثناء رحلتك.
  • الانضباط والدقة في المواعيد من أكثر الأشياء التي تميز السائقين في اسطنبول.
  • نظافة السيارة والاهتمام بها حتى تناسبك.
  • توفير السائقين المتحدثين باللغة العربية والانجليزية خاصة حتى لا تكون اللغة عائق أو حاجز بينك وبينهم.
  • الإرشاد لأفضل أسواق المدينة وأين تجد أفضل الأسعار من بين جميع المراكز التجارية والأسواق الشعبية و المحلية أو العالمية.
  • توفير الوقت والجهد الذي ستبذله في المواصلات العامة.
سائق في اسطنبول
استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول

اقرأ أيضاً: 

رحلات بورصة اليومية من اسطنبول

تابع المزيد من آراء العملاء و العروض على حسابتنا :

نصائح لمن يريد السفر إلي تركيا

تعتبر تركيا في الآونة الأخيرة مقصدا أساسيا للسياح من جميع انحاء العالم ، و ذلك لجمال الطبيعة بها ، و لكثرة الأماكن السياحية و تنوعها من اماكن سياحية طبيعية و حديثة و أثرية و تاريخية ، و ذلك أيضا فضلا عن كثرة الأماكن الترفيهية و الحدائق … إلخ ، كل ما يمكننا قوله ان تركيا تمتلك جميع المقومات السياحية لتجعلها من اهم 10 دول سياحية في العالم ، جدير بالذكر ان تركيا تحتل المركز السادي عالميا في الدول الأكثر زيارة من قبل السياح كل عام .

إذا فكرت في القيام برحلة إلي تركيا فعليك بتلك النصائع حتي لا تواجهك مشاكل تقلل من نسبة إستمتاعك بالرحلة :

  • لا تقم بتحويل العملة في المطار ، لانها في الغالب ستكون عالية و غير مناسبة ، و لكن بدلا من ذلك ستجد الكثير من مكاتب الصرافة المنتشرة في جميع انحاء تركيا و التي في الغالب أسعارها موحدة و مناسبة لك .
  • أنصحك بشراء بطاقة SIM محلية “بطاقة إتصالات” و تقوم بوضعها في هاتفك النقال و تقوم باستخدامها داخل الحدود التركية ، و ذلك لأن القيام بعمل مكالمة محلية من خطك الخاص سيكلفك تكاليف باهظة .
  • سيكون مفيدا لك أن تتعلم بعض الكلمات التركية الأساسية قبل القيام بالسفر إلي هناك ، و لابد من استخدامك برنامج للترجمة علي هاتفك الجوال .
  • و اخيرا عليك معرفة ان التكاليف الخاصة بالسفر إلي تركيا تتوقف و بشكل أساسي علي مقدار تنظيمك و تخطيط لخطة السفر او الرحلة جيدا ، بداية من حجوزات تذاكر الطيران و نهاية بالمصروف لشخصي و استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول .
  • ابحث عن الشركات التي تقدم افضل اسعار السائقين في اسطنبول مع جودة الخدمة ، ولا تركز على السعر فقط .

اختلاف اسعار السائقين في اسطنبول

توفير السيارات والعديد من الموديلات الحديثة ، واختيار الأنواع التي تناسبك في رحلتك لقضاء اجازة ممتعة .

للتعاون مع سائق في اسطنبول فإن استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول من أحد الشركات المنتشرة في اسطنبول، و اسعار السائقين في اسطنبول تتنوع بتنوع الشركات وكثرتها والتي يزداد التنافس فيما بينها خاصة في مواسم السياحة ، وذلك بسبب كثرة السياح واستخدامهم للخدمة أثناء رحلتهم.

من الأسباب أيضا التي تؤدي لاختلاف اسعار السائقين في اسطنبول هو اختلاف جودة الخدمة المقدمة بين الشركات فبعض الشركات عدم العناية بنظافة السيارات وجودتها وأيضا في بعض الأوقات تفرض عليك دفع ثمن الوقود، لكن هذا يحدث مع بعض الشركات الغير محترفة والتي لا تهتم بعملائها أو رضاهم.

ايجار سيارة في اسطنبول مع سائق

اسعار السائقين في اسطنبول
استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول

اقرأ أيضاً: 

السفر الى اسطنبول – دليل شامل للسياح

شركات تأجير السيارات بالسائق في اسطنبول

تكثر الشركات المتخصصة في هذا المجال، والتي تكرس كل وقتها لخدمة زبائن بشكل جيد ومناسب لراحته أثناء رحلته التي يمكنك أن تجدها على المواقع الكبرى للتأجير السيارات في تركيا ومنها :

شركة جرين توب للسياحة توفر ارخص اسعار السائقين في اسطنبول

هي أحد الشركات ذات الخبرة في هذا المجال، التي لها خبرة طويلة على مدار سنوات سابقه ؛ مما يجعلها تقديم المساعدة طوال اليوم خلال جميع أيام الأسبوع وفي أي وقت لتوفير الخدمة المثالية لعملائهامع توفير ارخص اسعار السائقين في اسطنبول ، وتوفير السائقين المتمرسين و لديهم رخص قيادة سارية المفعول ، ولديهم الخبرة الطويلة في التعامل مع العائلات العربية ، لكن عليك الحجز مبكرا لتفادي التزاحم وغيرها من الأمور ، جرين توب تقدم عروض مميزة على تأجير السيارات مع شوفير في اسطنبول و الجولات السياحية خلال طيلة أيام الأسبوع ، يمكنك الحصول على الخصومات والعروض على : سائق عربي في اسطنبول بسعر رخيص .

اسعار السائقين في اسطنبول
اسعار السائقين في اسطنبول

تعرف على أسعار :

استئجار سيارة مع سائق في طرابزون

وقت الرحلة :

توفر لك جرين توب أوقات مرنة في اختيار الوقت الذي يناسب معك لبدء رحلتك المفضلة وسعيدة ، كما يكون السائق في خدمتكم على مدار 12 ساعة يوميا ، وعلى مدار اليوم في الحالات الطارئة ، بالإضافة الى ارخص اسعار السائقين في اسطنبول المجربين و قدر عالي من المهنية .

الأسئلة الشائعة :

كم تكلفة استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول ؟

تبدء اسعار استئجار السيارات مع في اسطنبول من 100 دولار الى 130 دولار في اليوم بمعدل 10 ساعات ، تكون جولة سياحية على اهم الاماكن السياحية في المدينة .

كم سعر استقبال مطار اسطنبول ؟

سعر الاستقبال من مطار اسطنبول الجديد الى وسط المدينة (تقسيم – سلطان أحمد – الفاتح – شيشلي – الخ ) تبدء الاسعار من 60 دولار من المطار الجديد و 60 دولار من مطارصبيحة .

كيف احصل على سائق خاص امين وثقة في اسطنبول ؟

تقوم شركة جرين توب للسياحة بتوفير سائقين على درجة كبيرة من الاحترافة والحرفية في اسطنبول وباقي المدن التركية ، مع ضمان جودة الخدمات المقدمة .

كيف أقوم بحجز سيارة مع سائق ؟

سوء كنت تريد حجز سائق الخاص من أجل توصيل المطار او الرحلات السياحية كل ما عليك التواصل معنا على الرقم 005358804031 ونحن نقوم بتريب كافة الحجزات لك .

هل تحتاج سائق في بورصة او الشمال التركي او انطاليا ؟

من خلال مكاتبنا المنتشر في كافة المدن التركية ؛ فإننا نقوم بتوفير سائقين يتكلمون العربي في كل المدن التركية على رأسها اسطنبول بورصة سبانجا انطاليا وطرابزون في الشمال التركي .

هل السائق يتكلم العربية ؟

جميع سائقين وطاقم العمل يتكلمون العديد من اللغات واهم العربية التركية الانجليزي الفرنسية .

استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول 2023

تعتبر شركة جرين توب واحدة من كبرى شركات السياحة في تركيا، والتي توفر الكثير من الخدمات، وعلى رأسها خدمات سائقين في اسطنبول، وتأجير سيارة مع سائق عربي في اسطنبول وطرابزون. وتتميز الشركة بتقديم خدماتها بأعلى جودة مما جعل ذلك ينعكس علينا بالإيجاب من خلال آراء العملاء الكرام بها الذين أشادوا بجودة الخدمات.

أما بالنسبة لخدمة الحصول على سائق في تركيا ، فتحرص الشركة دائماً على التعامل مع سائقين على قدر عالي من الاحترافية والثقة، سائقين يمتلكون سجلات متميزة للغاية، كما تهتم الشركة بتقديم تلك الخدمة بكل جودة ورقي لتتناسب مع مراد عملاءنا المميزين، فلا تتردد أبدا في التعامل معنا فنحن دائماً أهلٌ لثقتك!

استئجار سيارة مع سائق في مطار اسطنبول

من أجل الحصول على ارقى خدمات استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول كل ما عليك هو الاتصال بنا في شركة جرين توب او التواصل على الواتس اب على الرقم الممبين ادناه وارسال موعد الوصول والاسم ونحن نقوم بانتظاركم في المطار ، من أجل نقلكم الى الفندق وترتيب عملية تسجيل الدخول .

ارخص اسعار استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول

صار بالحصول على سائق في اسطنبول ثقة شيئاً غاية في الصعوبة، هل كل العروض المقدمة إليك غالية الثمن؟، هل أصبح ايجاد سائق أمين وذو ثقة شيئاً مستحيلاً؟، لا تقلق فالحل موجود. شركة جرين توب تقدم خدمة ارخص استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول .

حيث مع هذا الخدمة سيصبح تنقلك في اسطنبول والعديد من المدن المحيطة بها مثل طرابزون، انطاليا تركيا، والبوسنة شيئاً سهلاً للغاية وبأقل الأسعار الممكنة، مع الحصول على الكثير من الخدمات التي ستوفر عليك عناء البحث عن مرشد سياحي.

وفي هذا الموضوع سنتعرف سوياً على خدمة ارخص سائق في اسطنبول من شركة جرين توب، مع التعرف على الكثير من المزايا التي يمكنك الحصول عليها مع تلك الخدمة، بالإضافة أيضاً إلى بعض خدمات الشركة التي ستسهل عليك السياحة في اسطنبول.

استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول

اقرأ ايضا أحدث المقالات :

برمجنا السياحية مع خدمة سائق في اسطنبول :

يتميز السائق العربي بمعرفته لجميع مناطق مدينة اسطنبول، لا سيما توفير الكثير من المال مما يساعد على التجول في أماكن عديدة في المدينة.

رحلات الاماكن السياحية في اسطنبول :

جزر الأميرات

اسعار السائقين في اسطنبول
جزيرة الاميرات

هي من الأماكن الشهيرة في الجانب الآسيوي بإسطنبول ويوجد بالجزيرة العديد من المطاعم والمقاهي والأسواق ووسيلة التنقل في الجزيرة هي الحنطور حيث يمكنك التجول في جولة في شوارع الجزيرة، سوف تستمتع بزيارتها عند استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول .

احجز : رحلة جزيرة الاميرات

السلطان احمد

اسعار السائقين في اسطنبول
اسعار السائقين في اسطنبول

هو من أشهر المساجد التي تتسم بالطراز العثماني ويطلق عليه أيضا الجامع الأزرق نسبة للون جدرانه من الداخل.

ويفتح أبوابه للزيارة من الساعة التاسعة صباحا وحتى صلاة العشاء ويمكنك التقاط الصور من داخل المسجد والصلاة فيه ويفتح أبوابه بالمجان. .

قصر توب كابي

اسعار السائقين في اسطنبول
اسعار السائقين في اسطنبول

من أشهر المعالم السياحية ويوجد في قصر توب كابي المقتنيات الثمينة التي لا تقدر بثمن مثل بردة الرسول صلى الله عليه وسلم وسيف الرسول وكذلك سيوف الصحابة والعديد من الأشياء الثمينة.

جراند بازار

اسعار السائقين في اسطنبول
جراند بازار

بالقرب من مسجد السلطان أحمد يوجد الجراند بازار وهو سوق يوجد به الكثير من الهدايا التذكارية لأقربائك ولأصدقائك ويوجد العديد من الحمامات التركية بالبازار كما يوجد الكثير من المطاعم المنتشرة في كل مكان، من اهم الامكان التي ستزورها عند استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول .

تعرف علي : اهم اسواق اسطنبول الشعبية

البانوراما التركية

اسعار السائقين في اسطنبول

يمكن أن يتجه السائق إلى منطقة التوباكي السياحية ليشاهد الزائر روعة متحف البانورالدي يعد من أكثر الأماكن التي تدهش السياح وخاصة من عشاق السياحة التاريخية، فهي عبارة عن متحف تاريخي تم افتتاحه عام 2009، يعرض أهم الأحداث التي دارت خلال حروب فتح القسطنطينية (اسطنبول حاليًا) .

مدينة الملاهي فيالاند

اسعار السائقين في اسطنبول
فيالاند

كما يمكن أن يلبي رغبات العائلات وخاصة ممن لديهم أطفال من خلال التوجه إلى مدينة الملاهي فيالاند، التي تعد أجمل مدن الملاهي في أوروبا بأكملها، كما أنها تناسب البالغين أيضاً لما تحتويه من نشاطات عديدة تلبي كل الأذواق، ومن بين تلك النشاطات ممارسة رياضات متنوعة مثل البازل والبولنج، مشاهدة فيلم سينمائي، مشاهدة عروض حية على منصة المدينة، مشاهدة مشاهير الأفلام الحقيقة في حديقة الثيم بارك، الاستمتاع بمشاهدة حديقة الحيوان الداخلية، ركوب أفضل إفعوانية في أوروبا ان اختيارك لشركة جرين توب لتو فير ارخص اسعار السائقين في اسطنبول سوف تحصل على الكثير من الميزات اهمها ، الرفاهية والسيارات الحديثة الفخمة.

اقرأ المزيد عن : فيالاند أفضل ملاهي في اسطنبول

الأكواريوم

اسعار السائقين في اسطنبول
الأكواريوم

كما يمكن استئجار سائق عربي في اسطنبول للدخول بأحد مراكز التسوق أو بعد التسوق للوصول لأكواريوم اسطنبول ، ذلك الحوض الضخم الذي يمكن منه مشاهدة الحياة البحرية كاملة وروعة الكائنات البحرية وخاصة سمك الدولفين والشعب المرجانية ذات الألوان الملفتة.

قد يعجبك : كم تكلفة السفر الى تركيا

المينيا تورك

مينيا تورك
المينيا تورك

استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول على دراية كاملة بمنطقة القرن الذهبي، لذا فيمكنه أن يتوجه بك إلى المينيا تورك أكبر حدائق المجسمات على مستوى العالم، وهي عبارة عن مدينة اسطنبول بشكل مصغر، مجسمات تبرز جميع المنشآت والأبنية والمعالم التاريخية والأثرية بالمدينة، وقد تم افتتاحها عام 2003، وهي تضم 122 مجسم لأشهر معالم اسطنبول التي تجعل الزائر ملماً بكل المعالم.

تعرف على : أجمل حدائق اسطنبول

مراكز التسوق

اسعار السائقين في اسطنبول

بعد قضاء أوقات ممتعة من خلال التجول بين معالم اسطنبول السياحية ، يمكن أن يصطحبك سائك الخاص للتسوق في مراكز التسوق العديدة في المدينة، لشراء كل ما تريد، كما يمكن شراء أجمل الهدايا التذكارية التي تهديها لبعض أصدقاؤك أو أقاربك، حيث يمكن أن يصطحبك السائق لألأكثر من 10 ساعات يومياً وبأرخص الأسعار.

نكمل الاماكن المتوفرة في خدمة استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول

برج البنت

اسعار السائقين في اسطنبول
برج البنت

هذا البرج من أشهر المعالم في إسطنبول ولا تكتمل قائمة اماكن السياحة في إسطنبول بدونها  وقد نسجت حول هذا القصر عدد من القصص التي تناولها الأجداد وقصته الشهيرة أن سلطان أحب ابنته حبا كثيرا ومن شدة حبه لها كان يخشى عليها من الموت.

وكان ينغص حياته و يؤرقها حلم متكرر يراه أن ابنته سوف تموت عندما تبلغ 18 عام وعندما كبرت ابنته واقتربت من عامها الثامن عشر أمر ببناء هذا القصر لتعيش ابنته فيه حيث ردم جزء من مضيق البوسفور وبناه على البحر حتى تبتعد ابنته عن خطر اليابسة.

وجاء يوم ميلادها الثامن عشر وتلقت الهدايا بهذه المناسبة وكانت من ضمن الهدايا سلة موجود بها فاكهة ولكن كان بداخل السلة ثعبان تسلل داخلها ليخرج ويلدغ البنت لتموت وظل البرج يحمل اسم برج البنت لتظل هذه القصة عبرة للجميع وأن الموت لا مفر منه ولو كنا نعيش في بروج مشيدة.

قصر يلدز

اسعار السائقين في اسطنبول
استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول

تم تشييد قصر يلدز عام 1880 حيث أقام فيه السلطان عبد الحميد الثاني وحاشيته وكان هذا القصر يتكون من بيوت عديدة وكان السلاطين يأتي لهذه البيوت حتى يبتعدوا عن هموم الحكم وحتى يستجموا ويستريحوا من التعب ويلجأون إليه كل فترة ، نكمل معكم مقالة اسعار السائقين في اسطنبول 2022 .

ميدان تقسيم

طالما موجود بإسطنبول حتما ستمر بهذا الميدان الحيوي الذي يربط أرجاء إسطنبول ، فإنه مركز ثقافي يربط المعالم السياحية بالأحياء السكنية و والفنادق وتمر من خلاله للذهاب للمعالم السياحية ثم تعود لحياتك اليومية والفندق عن طريقه .

ويوجد أهم شارع حيوي وهو شارع استقلال يصب في ميدان تقسيم وينتشر المطاعم الشهيرة والمقاهي المميزة وتنطلق منه الرحلة السياحية وتنتهي بالعودة إليه مما يجعل ميدان تقسيم أهم منطقة سياحية في إسطنبول ، الكثير من هذه الاماكن سوف تستمع بزيارتها عند استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول والذي له خبرة كبيرة في كافة الاماكن السياحية التي يفضلها السياح العرب .

أفضل الرحلات بأقل اسعار السائقين في اسطنبول

مضيق البوسفور

سائق في اسطنبول
رحلةالبسفور

لابد للسائح الذي يزور إسطنبول أن يعيش هذه التجربة الرائعة من خلال جولة بحرية حيث تشاهد السفن وتشاهد جميع المعالم السياحية المطلة على مضيق بوسفور مثل مسجد السلطان محمد الفاتح وجسر بوسفور والقصور الجميلة ؛فهي من اهم الاماكن السياحية التي ننصح زبائننا بزيارتها عند استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول .

احجز اجمل الرحلات : رحلات البسفور في اسطنبول

جسر البوسفور

اسعار السائقين في اسطنبول

هو من أهم الجسور في إسطنبول حيث يربط قارة آسيا وقارة أوروبا طوله يبلغ 1.510 متر وهو يبلغ من حيث الطول رابع جسر على مستوى العالم، نكمل مقالة اسعار السائقين في اسطنبول مع كان جديد .

منطقة أورتاكوي

اسعار السائقين في اسطنبول
أورتاكوي

وبعد عناء اليوم الطويل بين الأماكن السياحية في المدينة، فلا بد من الذهاب الى منطقة أورتاكوي للاسترخاء وتناول أحد المأكولات الشهية على جسر البوسفور الذي يفصل بين القسم الأوروبي والآسيوي في منطقة البوسفور مثل وجبة البطاطا المشوية أو طبق الكومبير المميز.

مدينة الألعاب المائية اكوامارينا إسطنبول

اسعار السائقين في اسطنبول
اسعار السائقين في اسطنبول

إذا أردت قضاء رحلة عائلية ممتعة خلال الصيف ؛ فعليك بزيارة اكوامارينا حيث تضم الكثير من الألعاب الحديثة والممتعة والتي تناسب جميع الفئات العمرية وتستمتع بجمال الحدائق وروعة الماء والمنتزهات ، كما يوجد حمام سباحة كبير للعائلة وحمام سباحة للأطفال.

رحلات مقدمة مع خدمة استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول

إذا كنت لا تمتلك خطة معينة للأماكن التي تود زيارتها في اسطنبول أو تركيا، فشركة جرين توب توفر لك مع الخدمة الكثير من الرحلات الرائغة التي يمكنك القيام بها في اسطنبول ولعل أهمها:

  • جولة جزيرة الاميرات في تركيا وهي من أفضل الرحلات في اسطنبول لعام 2022.
  • رحلة إلى شلالات دودين في انطاليا، احصل على استئجار سيارة مع سائق في انطاليا
  • رحلة بورصة المقدمة يومياً والتي ستتمتع فيها بركوب التلفريك.
  • رحلات ريفية إلى مدينة سبانجا.

مميزات خدمة ارخص سائق في اسطنبول

تهتم الشركة بتقديم خدماتها بمنتهى الاحترفية، حتى نوفر لعملاءنا كل ما يحتاجونه للحصول على رحلة آمنة والحصول على افضل اسعار السائقين في اسطنبول ، ومغامرات رائعة في تركيا، ومن أهم المزايا التي يمكنكم الحصول عليها مع هذه الخدمة:

  • أفضل سعر ممكن للحصول على سائق محترف في اسطنبول وطرابزون.
  • تتعامل الشركة مع سائقين محترفين وذو ثقة وعلى قدر عالي من الأمان.
  • تتواصل الشركة مع عملاءها بشكل مستمر للتأكد من حصولهم على كافة مزايا الخدمة.
  • سائقي الشركة يتحدثون العربية ويمتلكون خبرة واسعة في القيادة في الطرق التركية.
  • بمجرد الحصول على تلك الخدمة ستوفر عناء البحث عن مرشد سياحي.
  • أولوية الشركة هي أمن وراحة العملاء والحصول على الخدمة بشكل احترافي ومميز.

احدث البرامج السياحية :

عزيزي السائح، إذا كنت من عشاق مدينة اسطنبول، يمكنك حجز رحلتك دون حيرة ، لهذا سوف تجد استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول على درجة عالية من الخبرة في مجال السياحة، وإذا كنت في حيرة بشأن برنامجك السياحي، فسوف تجد هذا السائق على دراية كامل بكل الأماكن التي ترغب في زيارتها قبل التفكير فيها. كما تقدم العديد من الشركات الكثير من الخصومات والعروض خاصة في الفترات التي تقل فيها نسبة السياح، كما أن اسعار السائقين في اسطنبول ستوفر عليك الكثير إذا ما قارنتها مع المواصلات العامة، التعب، والجهد المبذول منك أثناء تنقلك.

1 فكرة عن “أرخص اسعار السائقين في اسطنبول | استئجار سيارة مع سائق خاص 2023”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.