سائق عربي في اسطنبول بسعر رخيص

سائق عربي في اسطنبول بسعر رخيص مع أفخم السيارات 2023

هل تبحث عن سائق عربي في اسطنبول بسعر رخيص ؟  إذا فانت في المكان المناسب ، و ذلك لاننا أحد أفضل الشركات السياحة على مستوى الجمهورية التركية المتخصصة في تنظيم الرحلات السياحية .

شركة جرين توب من أكبر شركات السياحة في اسطنبول و تقدم خدمات تأجير السيارات بسائق ، بل و بأرخص الأسعار ، و ذلك لأن شركتنا تركز دائما على الجودة الخدمات التي نقدمها وفق أحدث الطرق الأوروبية ، حيث نؤمن بأن سعينا لتوفير الراحة تامة والبهجة وسرور عند القيام بالرحلات السياحية وهو أحد الأسرار التي جعلت شركتنا ناجحة .

 الاتصال المباشر بخدمة العملاء الخاصة بنا وباللغة العربية

رقم سائق في اسطنبول

Whatsapp green top

00905358804031

كيف تحصل على سائق عربي في اسطنبول بسعر رخيص 2023 ؟

 جرين توب تقديم أفضل خدمات سيارات مع سائق خاص في اسطنبول و بأرخص الأسعار ، و ذلك منذ سنوات طويلة ، حيث نضع بين يديك هذه الخبرات الطويلة من أجل راحتكم ، و ذلك لأن نظرة جرين توب في اختيار السائق الممتاز لها الأولوية قبل كل شئ ، حيث ان جميع سائقينا يتصفون بالخلق الحسن ، بالإضافة إلي الأمانة و الخبرة  الطويلة بالعمل في هذا المجال ، كما أن سائقينا بمثابة دليل سياحي تركي .

إذا أردت سائق عربي في اسطنبول بسعر رخيص ، كل ما عليك فعله هو التواصل معنا ، و ذلك قبل وصولك إلي تركيا ، ونحن نتكفل بترتيب كافة الخدمات السياحية الخاصة بكم منذ  لحظة وصولكم في المطار سوف تجد سائقنا بانتظارك .

اختر السيارة التي تأمين راحتك :

  • مرسيدس فيتو مع سائق عربي في اسطنبول بسعر رخيص

سائق عربي في اسطنبول بسعر رخيص
سائق عربي في اسطنبول

تتميز هذه السيارة عائلية بالفخامة والأمان :

✔ تتسع ل 8 راكب بالاضافة الى السائق .

✔ مكان خاص بالحقائب في الخلف .

✔ انترنت مجاني .( حسب التوفر )

اسعار ايجار السيارات في اسطنبول

😍 سعر تأجير هذا السيارة داخل اسطنبول ب 120$ دولار أمريكي في اليوم  😍

إليك متعة ركوب التلفريك والتزلج :

رحلات بورصة اليومية من اسطنبول 

  • مرسيدس Cclass مع سائق

سائق عربي في اسطنبول بسعر رخيص
سائق عربي في اسطنبول بسعر رخيص

ضمن خدمات جرين توب ال VIP المخصصة لرجال الأعمال وكبار الشخصيات نقدم سيارة مرسيدس Cclass مع سائق في اسطنبول ، تتميز هذه السيارة بالأناقة و الفخامة والأمان في ذات الوقت ، وهي سيارة مزود بأحدث التقنيات  كما انها توفر اقصى درجات الرفاهية .

سعر تأجير مرسيدس Cclass مع سائق في اسطنبول 130$ دولار في اليوم

  • تأجير مرسيدس سبرينتر مع سائق عربي في اسطنبول بسعر رخيص

اسعار السائقين في اسطنبول
تأجير سبرنتر مع سائق في اسطنبول

تتميز هذه السيارة الكبيرة بأنها :

✔ تتسع ل 15 شخص بكراسي أنيقة ومريحة .

✔ مكان خاص بالحقائب في الخلف .

✔ طاولة طعام

فهي الخيار الأمثل للعائلات الكبيرة و الجروبات السياحية .

😍 سعر تأجير هذ السيارة داخل اسطنبول ب 130$ دولار أمريكي في اليوم 😍

هل تفكر في زيارة البوسنة ؟

تأجير سيارات مع سائق في البوسنة 

 الاتصال المباشر بخدمة العملاء الخاصة بنا باللغة العربية

Whatsapp green top

00905358804031

مميزات تاجير سيارة مع عربي في اسطنبول بسعر رخيص :-

تعرف على أفضل العروض :

أفضل شركة تأجير سيارات مع سائق في تركيا

  • هو ليس سائق فقط وإنما هو مرشد سياحي أيضا في وقت نفسه ، على دراية بجميع المناطق والمعالم السياحية والازقة والاسواق والمعالم القديمة داخل إسطنبول بل وتركيا جميعها.
  • يتميز السائق العربي بالأمانة وحسن الخلق والاحترام .
  • يتميز أيضًا بالالتزام بالمواعيد.
  • أيضًا هو قادر على تنفيذ برنامجك السياجي بشكل كامل وعلى  اعلي مستوي.
  • المرونة في العمل.
  • الاجابة على الاستفسارات.
  • يتحدث اكثر من لغة الى جانب العربية والانجليزية بالاضافة الى تركية .

راحتك في المقام الأول مع توفير وقتك :

سائق عربي في اسطنبول بسعر رخيص
سائق عربي في اسطنبول بسعر رخيص

من دواعي سرور شركتنا أن تقدم إليكم خدمة سائق عربي في اسطنبول بسعر رخيص ، بالإضافة إلى اننا نوفر لك كل وسائل الراحة الممكنة ، و ذلك من أجل توفير عليك الكثير من الوقت و الجهد و الإستمتاع بكل دقيقة من وقتك الثمين في الرحلة الخاصة بك في اسطنبول ، بالإضافة إلي أننا نوفر الخصوصية التي تحتاج إليها   ..

اقرأ أيضًا :

رحلة جزيرة الاميرات في تركيا 

سواقين عرب في اسطنبول من جرين توب

اسعار السائقين في اسطنبول
برج غلطة

تعتبر اسطنبول هي عاصمة السياحة في تركيا ،  كما انها المدينة الأشهر في تركيا ، فكانت فيما مضي هي العاصمة الإقتصادية للبلاد و مازال ، و تعتبر اسطنبول هي أم الحضارات في تركيا ، حيث كانت مصدرا للنزاعات منذ آلاف السنوات ، حيث تعاقب علي حكمها العديد من الممالك و الدول وقد كانت اسطنبول أحد المدن التي أسرت ملايين من قاموا بزيارتها ، من مشاهير و ممثلين و رجال سياسة … إلخ ، و لكن كان اشهرهم هو نابليون ، و الذي قال “إذا كان العالم دولة واحدة ، لجعلت من اسطنبول عاصمة له” .

اقرأ أيضًا :

بحيرات شلالات وديان خضراء إنه الشمال التركي

البرامج السياحية المتميزة مع خدمة سائق عربي في اسطنبول بسعر رخيص :

سائق عربي في اسطنبول بسعر رخيص

إذا كت تقوم بزيارة أسطنبول لأول مرة ، فلاداعي للقلق و الحيرة ، نحن نوفر لك سائق يتكلم العربي  يعتبر بمثابة دليل سياحي  ، فضلا عن خبرته الواسعة في هذا المجال ، فكل ما عليك فعله هو تركنا نضع لك برنامج سياحي كامل ، بحيث يلبي كل المتطلبات الخاصة بك ، بداية من زيارة المتاحف و المركز التجارية و الاماكن العامة الشهيرة ،  والأماكن السياحية التاريخية ، و مدن الألعاب “الملاهي”  ، و الأسواق الشعبية التاريخية في اسطنبول ، و نهاية بالمناطق الريفية و مايوجد بها من بحيرات و شلالات و انهار و جبال  ، كما يمكن أيضا زيارة المطاعم الشهيرة ..

يوجد أيضا لدينا العديد من الرحلات السياحية الممتازة ، و أشهرها و أفضلها لدينا هي رحلة البسفور المميزة ، و غيرها ..

احصل علي هذا البرنامج السياحي المذهل

برنامج سياحي لتركيا 7 أيام في اسطنبول بورصة سبانجا

أهم الأماكن السياحية التي تتضمنها برامجنا :

منطقة السلطان احمد

تتميز منطقة السلطان احمد أنها تحتوي علي الكثير من المعالم السياحية و تنوعها ، حيث تتلخص تلك الأماكن في “الجوامع و الكنائس ، و المتاحف و الحدائق ، و المطاعم” ، لهذا تمثل تلك المنطقة التاريخ التركي و السياحي أيضا، و لكثرة المعالم السياحية بها تعتبر اهم منطقة في اسطنبول ، و لن يكفيك يوما لمشاهدة المعالم الخاصة بها ، و لذلك نعرض عليكم اهم الأماكن السياحية في منطقة السلطان احمد .

المسجد الأزرق او جامع السلطان احمد :

ينفرد هذا المسجد بمآذنه الـ6 متميزا عن باقي المساجد في اسطنبول و التي تحتوي علي 4 مآذن فقط ، يعتبر من اجمل المساجد الموجودة في تركيا ، و من اهم المناطق السياحية في منطقة السلطان احمد .

ايا صوفيا :

ايا صوفيا
ايا صوفيا

يعتبر هذا المتحف من اروع المعالم السياحية و التاريخية الموجودة في تركيا و التي تمتلكها منطقة السلطان احمد ، حيث يقع هذا المتحف في الجهة المقابلة لمسجد السلطان احمد و تحديدا في منطقة الفاتح في الجزء الأوروبي لأسطنبول ، وهذا من اهم الاماكن التي يمكنك زياراتها عند استئجار سيارة مع سائق عربي في اسطنبول بسعر رخيص .

اقرأ أيضًا :

السفر الى اسطنبول – دليل شامل للسياح

قصر و متحف توب كابي :

يسمي بقصر “الباب العالي” ، حيث يعد من اهم القصور الموجودة في أسطنبول  بل و اشهرها ، و هذا القصر يعتبر مصدرا كبيرا للجذب السياحي ، و ذلك نظرا لما يمثله من مرحلة هامة في تاريخ الدولة العثمانية ، كما يمكنكم تجول والمشي الى قصر السلطان سليمان .

و تظهر اهميته في احتوائه علي آثار إسلامية مقدسة ، مثل آثار سيدنا محمد (ص) ، و التي تضم بردة الرسول و سيفه ، اقرأ المزيد عن : قصر توب كابي سراي .

البازار الكبير :

البازار الكبير
البازار الكبير

السوق  المسقوف ، و يعتبر اكبر و اقدم الأسواق في اسطنبول الشعبية ، بل و  ايضا واحدا من اقدم الأسواق علي مستوي العالم ، حيث يستقطب العديد من السياح و الزوار أيضا من جميع انحاء تركيا ، و ذلك يعتبر من اهم الأماكن التي تساعد علي زيادة السياحة الداخلية لتركيا ، و عدد الزوار الذين يأتونه يوما .. ما بين 250 و 400 ألف زائر .

كم سعر سائق عربي في اسطنبول بسعر رخيص ؟

تقوم شركتنا بتوفير سائق عربي في اسطنبول بسعر رخيص مقارنة بالشركت الأخري تبدء من 120$ دولار ، فضلا عن كونه مرشد سياحي ملم بأسطنبول بأكملها بما فيها من حارات و أزقة ديقة و متداخلة ، بالإضافة إلي ان برامجنا السياحية في أسطنبول و المدن و القري القريبة منها هي الأفضل علي الإطلاق ،حيث نضمن لك زيارة الأماكن الطبيعية و التاريخية التي تنتشر في جميع ارجاء اسطنبول  وفي الحقيقية شركة جرين توب ليست الوحيدة ، و لكنها الأبرز و الأفضل في هذا المجال ، و أسعارها هي الأرخص علي الإطلاق ، جرين توب هي خيارك المناسب …

7 أفكار عن “سائق عربي في اسطنبول بسعر رخيص مع أفخم السيارات 2023”

  1. ابراهيم العتيبي

    شركة اكثر من رائعة لقد حلصلت على افضل خدمات تاجير السيارات مع سائق عربي فى اسطنبول بسعر رخيص مقارنة بالاسعار لدي الشركات الأخري
    لن يكون التعامل الاخير ,, موفقين دايما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.