سواقين عرب في اسطنبول

سواقين عرب في اسطنبول بسعر رخيص 2023

سواقين عرب في اسطنبول بسعر رخيص، مدينة اسطنبول من المدن التي تستحق الزيارة والمغامرة فيها ؛ ولكن نجد لدينا عقبة اللغة فكيف يتم التواصل باللغة العربية ؟؛ الان لا داعى للقلق تجاه تلك العقبة فلم تعد عقبة بعد الآن! فشركتنا توفر لكم سواقين عرب في اسطنبول والتي يتم التواصل معهم باللغة العربية او الانجليزية ؛ كما حرصت الشركة على توظيف السائقين أصحاب الكفاءات العالية وذلك لتحصل على خدمة عالية الجودة.

مدينة اسطنبول عاصمة تركيا الواقعة في شمال غرب تركيا؛ تتميز بأنها المدينة الوحيدة فى العالم التى تقع بين قارتين القارة الآسيوية والقارة الأوروبية ؛ وهى من أشهر المدن في تركيا حيث انها عاصمة السياحة والاقتصاد داخل تركيا.

هى مصدر وتاريخى وحضارى فى تركيا تنازع عليها الكثير من الزعامات وحكمها الكثير من المماليك ؛ وهى المدينة التى سحرت معظم المشاهير والحكام من أشهرهم نابليون الذي قال لو اصبح العالم كله دولة واحدة لكانت إسطنبول هى عاصمته.

هل تبحث عن سواقين عرب في اسطنبول بسعر رخيص.

تبحث عن سائق عربي في اسطنبول؟. اذن انت تبحث عن راحتك وراحة عائلتك ايضا سلامتك وسلامتهم؛ وتوفير الوقت والجهد ؛ والآن أصبح من الشئ اليسير ايجاد سائق عربي في اسطنبول بسعر رخيص وذلك بسبب توافر هذه الخدمة لدى كافة الشركات السياحية ، ولكن إذا كنت تريد شركة موثوقة فأنت فى المكان الصحيح فشركتنا لديها خبرة أكثر من عشر سنوات وقامت بخدمة عدد كبير من السياح العرب والأجانب وقدمت لهم الخدمات السياحية المتعددة بأعلى جودة وذلك بشهادتهم.

https://twitter.com/waldossary1971/status/827590802490601472

هل مازلت تبحث عن شركة تأجير سيارات مع سائق في اسطنبول؟

لا ترهق نفسك بالبحث عن شركة تقدم هذه خدمة تاجير سيارات باسطنبول، فإننا نوفرها لك بأعلى جودة وأفضل الأسعار كل ما عليك فعلة هو تزويدنا ببعض المعلومات مثل :-

  • موعد وصولك ومدة البقاء
  • تحديد عدد الأفراد الموجودين معك
  • تحديد نوع السيارة التي تريدها
  • تزويدنا بعنوان الفندق او السكن الذي ستمكث فيه
  • تزويدنا بالبرنامج السياحي الخاص بك

إن لم يكن لديك برنامج سياحي يمكنك مشاهد البرامج السياحية لدينا

برنامج سياحي في تركيا لمدة عشر ايام

برنامج سياحي في اسطنبول طرابزون اوزنجول لمدة 15 يوم

سواقين عرب في اسطنبول

مميزات خدمة سواقين عرب في اسطنبول لدينا:

  1. السائقين لدينا على دراية تامة بكافة الاماكن السياحية والتاريخية في اسطنبول بالاضافة الى الاسواق والمطاعم.
  2. لن تحتاج الى مرشد سياحي معك فى رحلتك، وذلك لان جميع السائقين لدينا على دراية تامة بكافة الاماكن السياحية والتاريخية فى اسطنبول بالاضافة الى الاسواق والمطاعم.
  3. على معرفة مسبقة بالاسواق واسعارها حتى لا تتعرض للاحتيال كما يقترح عليك افضل الأماكن لشراء
  4. السواقين لدينا ملتزمين بالمواعيد التي تحددها
  5. جميع السواقين لدينا يتميزون بالأمانة والخلق الحسن، ودائما ما يعملون على مساعدتك .
  6. يمكنك أخذ استشارته قبل الذهاب الى اي مكان، وتأكد دائما أنه سوف يقترح عليك الافضل اذا كان اختيارك غير صائبا.

أهم المعالم السياحية داخل اسطنبول.

اهمية السائقين العرب للذهاب الى الاماكن السياحية

جامع السلطان احمد او (المسجد الأزرق).

سواقين عرب في اسطنبول
سواقين عرب في اسطنبول

مسجد السلطان احمد او ما يعرف باسم المسجد الأزرق يعد واحدا من أهم المساجد التاريخية في اسطنبول، يقع المسجد فى ميدان السلطان احمد ويعتبر من اهم الاماكن السياحية حيث أنه محل اهتمام السياح العرب والأجانب، يتميز المسجد بالزخارف الإسلامية التي تملأ جدرانه بالتصميمات المختلفة، بالإضافة إلى أنه المسجد الوحيد الذي له 6 مآذن بخلاف باقى المساجد الأخرى الموجودة داخل مدينة إسطنبول والتى تحتوى على 4 مآذن فقط.

قصر الباب العالي.

قصر الباب العالى او كما يسمى (توب كابى) كان مقر ادارة الامبراطورية العثمانية لأكثر من 400 عام،تبلغ مساحته أكثر من 700 ألف متر مربع وهو من اشهر المتاحف في إسطنبول وذلك لأنه يحتوي على العديد من التحف المقدسة، كسيف سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وقوسه وبعض من أغراضه الشخصية، كما يحتوي المتحف سيوف الخلفاء الراشدين وغيرها من التحف المقدسة.

متحف آيا صوفيا.

يقع متحف آيا صوفيا مقابل مسجد السلطان احمد وهو واحد من أهم معالم اسطنبول التاريخية، كان من أكبر الكنائس الموجود فى اسطنبول فى عصر البيزنطية ثم تم تحويلها الى مسجد بعد الفتح العثماني، ثم تم تحويله إلى متحف ليضم المئات من التحف الفنية التي يأتي إليها الزوار من كافة أنحاء العالم لمشاهدتها.

البازار الكبير ( السوق المسقوف).

سواقين عرب في اسطنبول
سواقين عرب في اسطنبول

وهو من اشهر واكبر الاسواق الشعبية فى اسطنبول وأكثرها جذب للسياح لانة من أٌقدم الاسواق هناك فيمتد عمره لأكثر من 550 سنة، يوجد بالسوق آلاف المحلات التجارية التى تبيع الملابس و السجاد والمجوهرات والأدوات النحاسية وغيرها، فكل ما تبحث عنة ستجدة هناك بالإضافة إلى ذلك يوجد بالسوق عدد كبير من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات التركية.

فى حالة طلبك سواقين عرب فى اسطنبول، فالسائق سيقوم بتوصيلك الى اي مكان تريده كما يمكنك زيارة أكثر من مكان سياحية هناك فى يوم واحد، فلن تضيع وقتك فى المواصلات والزحام فنحن نستغل كل دقيقة فى رحلتك لنجعلك تستمتع بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.