السفر إلى اسطنبول يُعد أحد المغامرات التي يتمنى الكثيرون القيام بها، لكن مع وجود عائق اللغة مع الكثير من المسافرين، يظل الخوف من القيام بهذه الرحلة مستمرًا لعدم قدرتهم على التنقل بحرية، لكن لكثرة السائقين ووجود سواقين عرب في اسطنبول تنتهي مشكلة عائق اللغة للسياح العرب، فيمكنهم القيام بجولاتهم في المدينة دون قيود أو خوف.

لوجود حاجز اللغة توفر العديد من الشركات السياحية خدمة وجود سائق يتحدث اللغة العربية للمسافرين العرب، أو عند تأجير سيارة فيكون من ضمن الخيارات أن تكون بالسائق، وهو من الأمور الجيدة التي ستخلصك من الخوف الذي قد يصيبك من التيه أو الضياع في شوارع اسطنبول، إليك مميزات هذه الخدمة وكيفية الحصول عليها أثناء وجودك في اسطنبول.

اقرأ أيضاً: أرخص شركة تأجير سيارات مع سائق في اسطنبول و طرابزون

مميزات خدمة سواقين عرب في اسطنبول مع موقع جرين توب

  • يعرفون كل شوارع المدينة والأماكن التي تحتاج الوصول إليها أثناء رحلتك فيوفر هذا عليك العديد من الجهد والوقت.
  • سيكون السائق كالمرشد السياحي لك، وسيعرفك على الأماكن التاريخية في المدينة وكل ما تريد معرفته عنها.
  • تقديم النصائح عن الأسواق ومراكز التسوق الكبرى، ويرشدك إلى الأماكن التي لن تتعرض للنصب بها، وأيضا الأماكن التي تستطيع أن تحصل فيها على أسعار مناسبة.
  • توفير سيارات نظيفة دائما تليق بمظهرك ورحلتك إلى اسطنبول.
  • خدمة الانتظار والاستقبال من المطار لحين وصولك والقيام بالترحيب الملائم لك.
  • اختيار السيارة المناسبة لك ولعائلتك مهما كان الطراز الذي تفضله أو مدى اتساعها لتناسب الأعداد الكبيرة.
  • تميز السائقين باللباقة وحسن التعامل مع الآخرين، إلى جانب درايتهم باللغة العربية والخبرة العالية في التعامل والتنقل.
  • احترام مواعيد العملاء من أهم صفاتهم، خاصة مع ضيق وقتك ورغبتك في استغلال الوقت الذي ستقضيه في العاصمة التركية.
  • إمكانية تنظيم برامج سياحية إن ردت ذلك، خاصة مع المدة التي عاشوها في المدينة، ومعرفتهم العديد من الأماكن التاريخية والسياحية في اسطنبول.
سواقين عرب في اسطنبول
سواقين عرب في اسطنبول

اقرأ أيضاً: استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول

كيفية الحصول على سواقين عرب في اسطنبول ؟

من الخطأ البحث عن طريق الانترنت فقد تتعرض للنصب وغيرها من اتفاقك مع واحدة من الأشخاص غير المعروفين، لذا يجب معرفتها عليك السؤال عن أحد الشركات السياحية التي توفر خدمة تأجير السيارات مع سائق، ونحن هنا في موقع جرين توب نقدم لك خدمة تأجير سيارات مع سائقين على درجة عالية من الخبرة والكفاءة، وسوف تتمكن من التعامل معهم بكل حرية فهم يتحدثون العربية.

أسعار استئجار السيارة مع وجود سائق

الأسعار غالية نسبيًا لكنها ملائمة تمامًا مع مستوى الخدمة التي يتم تقديمها للعميل، إلى جانب ذلك فهي توفر علبه العديد من الخدمات الأخرى كخدمة المرشد السياحي واستخدام المواصلات العامة التي تتميز بالازدحام في العديد من الأحيان، إلى جانب ذلك فاستئجار سيارة سيحميك من العديد من المخاطر خاصة إذا كان معك أطفالك أثناء رحلتك.

رغم ارتفاع أسعار الخدمة إلا أنها تنافسية نظرًا لكثرة الشركات بالسوق، مما يجعل الشركات تقدم الخصومات في بعض الأحيان خاصة في المواسم التي تنخفض فيها نسبة السياحة في المدينة.

اقرأ أيضاً: ارقام سواقين في اسطنبول 2018 | ثقة وخبرة في الأماكن السياحية

 

أين يمكنك إيجاد الشركات المقدمة لخدمة سواقين عرب في اسطنبول

عند سفرك يجب أن تتصفح المواقع التي تتحدث عن الدولة التي ستسافر إليها ومن أشهر هذه المواقع موقع جرين توب فهو أحد المواقع المتخصصة في السياحة في اسطنبول والذي يوفر الخدمات التي يمكن أن تحتاجها أثناء تواجدك في المدينة، خاصة التنقل فهو يوفر خدمة استئجار السيارات بالسائق والتي يمكن توفير السائقين المتحدثين باللغة العربية حتى يوفر عليك عناء البحث عما تريد وحتى لا تتعرض للنصب من الآخرين.

 

سواقين عرب في اسطنبول
سواقين عرب في اسطنبول

اقرأ أيضاً: سائق عربي في اسطنبول بسعر رخيص مع أفخم السيارات

الأخلاق، النزاهة، والأمانة هو ما يبحث عنه الجميع في من يتوفر من سواقين عرب في اسطنبول ؛ للحفاظ على الممتلكات، وحماية الأشخاص خاصة إذا كان من ضمنهم أطفال أثناء الرحلة، وهذه الصفات تتوفر بهم إذا أحسنت قمت بالتعامل مع موقع جرين توب أحد أفضل المواقع التي يمكنك استخدامها من أجل تأجير سيارة مع سائق أو بدون سائق حسب رغبتك، فلا تتردد في التعامل معنا، وراسلنا على جهات الاتصال الخاصة بموقعنا وسوف نقوم بتقديم كافة سبل المساعدة.