تتميز أنطاليا بموقع جغرافي على ساحل البحر الأبيض المتوسط يجعلها بها أجمل أماكن سياحية تركية التي تذهل السياح بطبيعتها الساحرة وتجعلهم في حيرة عند اختيار وانتقاء الأفضل فيها .

كل هذا ساعد أنطاليا على اكتساب كنيتها العروفة باسم “عروس الساحل التركي” ، … لذا دعنا نصطحبك معنا في جولة حول أجمل الأماكن السياحية في أنطاليا التي جعلتها أهم واجهة سياحية في تركيا .

أفضل خدماتنا مع خصم فوري

أفضل شركة تأجير سيارات مع سائق في انطاليا

شاطيء كونيالتي واحد من أجمل أماكن سياحية في أنطاليا 

شاطيء كونيالتي
شاطيء كونيالتي

يقع شاطيء كونيالتي غرب مدينة أنطاليا ويعد من أجمل شواطئها وأكثرها سحراً لامتداده من المنحدرات الطبيعية الخلابة مع جبل مما يعطي مشهد يأتي السياح من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بهذا المنظر البديع ليلاً أو نهاراً، لا سيما احتوائه على المطاعم والمنتجعات والفنادق الخمس نجوم لراغبي الهدوء والاسترخاء .

قد يهمك أيضا

شواطئ تركيا والتى لا يوجد لها مثيل فى الروعة فى العالم كله

متحف أنطاليا الأثري لهواة السياحة في أنطاليا

متحف أنطاليا الأثري
متحف أنطاليا الأثري

يتميز هذا المتحف باحتوائه على مجموعة من أجمل القطع الأثرية في تركيا التي تعكس كل الحقب التاريخية التي مرت بها تركيا ، ويضم المتحف عدة قاعات خارجية وقسم خاص بالأطفال بالإضافة إلى 13 قاعة عرض مغطاة موزعة عليها القطع الأثرية وفقاً لترتيب الحضارات ترتيباً زمنياً، ويمتاز المتحف أيضاً بوجود ورش بداخله لترميم الأثار التي تعرضت للتلف .

تعرف كذلك علي

إيليجا البوسنية وأحد أجمل أماكن نزهات و سياحة سراييفو

حديقة أتاتورك 

حديقة أتاتورك أنطاليا
حديقة أتاتورك أنطاليا

تتميز تلك الحديقة بقدرتها على جلب السياح من مختلف أنحاء العالم وبخاصة عشاق رياضة التحليق بالمظلات في وسط الطبيعة الخضراء بزهورها ذات الألوان البديعة وهو من أهم محطات السياح .

منطقة بليك “جنة السياح”

بيليك
بيليك

وهي من أكثر الأماكن السياحية شهرة لوقوعها على شاطيء البحر الأبيض المتوسط وسط غابات الصنوبر الخضراء وممارسة الأنشطة الترفيهية والرياضية الممتعة، والتزلج على المياة، كل هذه المميزات جعلت “منطقة بليك” تصل إلى المركز السياحي الأول في أنطاليا بفضل مراكزها التجارية وملاعب الجولف التي توجد بها، والأماكن التاريخية المشهورة الموجودة بها، لا سيما العديد من الشواطيء الترفيهية ذات الطبيعة الساحرة مثل ساحل كوندو .

منتجع ساكليكنت

منتجع ساكليكنت
منتجع ساكليكنت

وهو من أفضل الأماكن السياحية وأجملها لعشاق رياضة التزلج، حيث يقف في مصاف الأماكن السياحية العالمية، ويتميز بمناخه البارد الذي قليلاً ما تجده في مكان أخر حيث المزج بين أشعة الشمس نهاراً والثلوج والبرد القاسي ليلاً .

برنامج سياحي لا مثيل له

برنامج سياحي لتركيا 7 أيام في اسطنبول بورصة سبانجا

المتحف المائي (أكواريوم انطاليا)

المتحف المائي (أكواريوم أنطاليا)
المتحف المائي (أكواريوم انطاليا)

يا لها من متعة بالغة عندما تنتقل إلى القطب المتمد عبر أكبر قاعة مغطاة بالثلوج الطبيعية في العالم، ماذا تشعر وأنت تحت درجة حرارة تصل إلى خمسة درجات مئوية تحت الصفر من خلال أطول نفق تحت الماء يصل طوله إلى 131 متراً يصطحبك إلى رحلة مشوقة تشاهد فيها آلاف من المخلوقات البحرية والأسماك المجلوبة من كل أنحاء العالم تسبح فيها مع أسماك القرش الغير متوحشة، متعة لن تجدها في أي مكان أخر سوى المتحف المائي.

برج هيديرليك

برج هيديرليك
برج هيديرليك

ويعد هذا البرج من أهم الأماكن السياحية في المدينة  ومن أكثر الأماكن إدهاشا من حيث طبيعة البناء، حيث تم بناؤه من أحجار مقسمة على شكل مربعات متراصة بجانب بعضها مما يلفت انتباه الزائر ويشعر بالاستمتاع عند الوقوف أمامه .

ميني سيتي انطاليا “عالم المجسمات الصغيرة”

ميني سيتي أنطاليا
ميني سيتي أنطاليا

تتميز هذه المدينة المصغرة بوقوعها على شاطيء كوينالتي، وهي عبارة عن مدينة مصغرة تحتوي مجسمات لأجمل الآثار وأهم المباني الموجودة في تركيا عامة بالإضافة إلى احتوائها على العديد من المطاعم والمتاجر التي تلبي رغبات السائحين واحتياجاتهم أثناء التجول في المدينة .

من أروع خدماتنا المميزة

تأجير مرسيدس فيتو مع سائق

وهكذا نرى كيف أصبحت أنطاليا في مصاف الكثير من المدن العالمية الأخرة على غرار اسطنبول ونيويورك، حيث أكسبتها أماكنها السياحية ذات الطبيعة الخلابة سمات سياحية تجعلها مصدر جذب لمحبي الطبيعة الخلابة حول العالم .