سائق في انطاليا

استئجار سيارة مع سائق في انطاليا تركيا (سواق عربي) 2023

هل تبحث عن استئجار سيارة مع سائق في انطاليا ؟

استئجار سيارة مع سائق في انطاليا

 اسطنبول ، بورصة ، سبانجا ، أبانت ، طرابزون ، اوزنجول ، يلوا ، انطاليا

سائق في انطاليا

جرين توب هي الخيار الأمثل و الأفضل لتأجير سيارة مع سائق وإعداد البرنامج السياحي المناسب لك

إن قيامك ب استئجار سيارة مع سائق في انطاليا سيوفر عليك الكثير من الوقت الثمين من أجل الاستمتاع برحلتك في أنطاليا ، و سيوفر عليك الكثير من الجهد في البحث والتعرف على أهم الأماكن العظيمة و المدهشة في تلك المدينة العريقة ، و نحن في جرين توب يسعدنا و يشرفنا أن  نقدم الى حضراتكم أفضل الخدمات السياحية ، و أفضل خدمة  تأجير السيارات الرياضية و الفانات العائلية مع سائقين مميزين ذات مهارات عاليه في هذا المجال ، و ذلك مع مراعاة الخصوصية الخاصة بحضراتكم حيث ان راحتكم تهمنا أولا ، حيث سنبذل كل ما في وسعنا من اجل ان تستمتع بالرحلة مميزة و سنقدم إليكم أقصى وسائل الراحة الممكنة التي تبحثون عنها لقضاء وقت ممتع في عطلتكم .

من أكثر السيارات استئجارا مع سائق في انطاليا :

مرسيدس فيتو مع سائق :

سائق في انطاليا
تعتبر سيارة مرسيدس فيتو من أفضل السيارات جودة وأكثرها طلباً من قبل العائلات التي تزور تركيا ، لذلك تقدم شركة جرين توب عروض خاصة لكل من يرغب باستئجار هذه السيارة المميزة ، تتسع هذه السيارة ل 8 أشخاص بالإضافة لمكان خلفي مخصص للحقائب .

سعر تأجير مرسيدس فيتو مع سائق في انطاليا 100$ دولار

تعرف على : 

سيارة مرسيدس فيتو العائلية الأكثر طلبًا في اسطنبول

مرسيدس Cclass مع سائق :

drivers 39 1

مرسيدس Cclass من أفخم واحدث السيارات التي تقدمها جرين توب لعشاق التميز ورفاهية ، تتسع هذه السيارة ل 4 أشخاص .

سعر تأجير مرسيدس C class مع سائق في انطاليا 150 دولار في اليوم

اقرأ المزيد عن :

تأجير مرسيدس Cclass مع سائق في اسطنبول 

مرسيدس سبرينتر مع سائق :

سائق في انطاليا
سائق في انطاليا

تعتبر هذه السيارة الخيار الأفضل لقضاء جولة سياحية للعائلات الكبيرة و الجروبات السياحية ، حيث أنها تتسع ل 15 شخص مع وجود مكان واسع مخصص لعدد كبير من الحقائب في الخلف .

سعر تأجير مرسيدس سبرينتر مع سائق في انطاليا 120$ دولار

المميزات الداخلية ل سياراتنا :

  • وسائد هوائية امامية لحماية الركاب .
  • شاشة عرض أمامية للمعلومات وخدمة GPS .
  • تمتلك مكيف هواء ساخن/ بارد امامي و خلفي .
  • مسجل وراديو و مشغل MP3 / مدخل AUX / مدخل USB .
  • مدخل شاحن للهواتف في أماكن متعددة في السيارة .
  • كراسي واسعة ومريحة مع وجود حزام الأمان.

 الاتصال المباشر بخدمة العملاء باللغة العربية

Whatsapp green top 1

00905358804031

ستجد شركات كثيرة توفر خدمات تأجير السيارات مع سائق في انطاليا تركيا و لكن تأكد ان شركتنا تختلف اختلافا تاما عن اي شركة أخري حيث شركتنا هي الأفضل و الأوثق 
سارع بطلب سيارة مع سائق من موقعنا الإليكتروني و احصل علي خصم مميز

كادر العمل :

يقوم فريق عمل إدارة شركة جرين توب و الذي يعد الأفضل في مجال “ تأجير السيارات و تقديم الخدمات السياحة في تركيا ” و صاحب خبرة طويلة في العمل بذلك المجال ، بالعمل الجاد علي مدار اليوم ; و ذلك من أجل توفير أفضل الخدمات السياحية المناسبة لجميع من حيث الكفائة و التكلفة ، و من لحظة وصولكم إلى تركيا سنكون بانتظاركم و تقديم أقصى سبل الراحة لاسعادكم و جعل إقامتكم في تركيا ذكري سعيدة تتذكرينها طوال عمركم .

تعرف على :

أفضل شركات السياحة في اسطنبول

من دواعي سرورنا “شركة جرين توب” ، ان نقدم لك خدمة تأجير السيارات الفخمة في تركيا بشكل عام ، وانطاليا بشكل خاص ، و ذلك سيكون مع سائق في انطاليا يتكلم عربي تركي أخلاقه مثالية وعلى درجة كبيرة من الاحترافية في مجال عمله ألا و هو السياحة ، بالإضافة إلى أنه يمكنه التحدث العديد من اللغات ومنها العربية والتركية والإنجليزية … إلخ .

سلامتك أولا :

من أهم أولويات فريق عمل شركة “جرين توب” هو توفير أكبر إمكانيات السلامة الخاصة بك أولا و أيضا إمكانيات السلامة القانونية للسيارات وذلك من خلال إصدار كافة التراخيص والتأمينات المطلوبة في تركيا و ذلك يحدث أولا و قبل وضع السيارة في دائرة العمل و الإستخدام ، إضافة إلى أجهزة التتبع بالأقمار الصناعية وأجهزة تحديد السرعة ، مع الحرص علي توفير كرسي مخصص للأطفال (عند طلب ) ،  واتباع إجراءات السلامة الأساسية .

سائق في انطاليا
سائق في انطاليا

سواق في انطاليا 2023 :

يكون السائق مرشدًا سياحيًا و لديه معرفة واسعة في لأجمل الأماكن السياحية في انطاليا ، حيث أننا في جرين توب نقوم على اختيار أصحاب الكفاءة العالية و خبرات طويلة في المجال السياحي ، و لذلك فنحن نوفر لك سائق في انطاليا علي أعلي درجة من الأخلاق و يعتبر الأمهر في مجاله و صاحب خبرة كبيرة لا يستهان بها ، حيث لديه معرفة واسعة بالأماكن التي عليك زيارتها و سيكونون خير مرشد لك و لعائلتك ،

و كما يتحدث سائقنا العديد من اللغات و منها التركية و العربية و الإنجليزية و غيرها ، ويمتلكون كافة التراخيص والأوراق القانونية اللازمة من أجل ممارسة هذه المهنة و ذلك وفقا للمقتضيات الخاصة بالقانون التركي ، كل هذا من اجل سلامتكم وراحتكم الشخصية و حرصا منا علي ان تقضوا اقصى درجات الاستمتاع بجولاتكم السياحية في تركيا – انطاليا .

لماذا تختار سائق في انطاليا أو مرشد سياحي من جرين توب ؟

  • سائق أمين واسع الصدر بشوش ، كن مطمئنا أثناء قضاء مشاويرك في انطاليا .
  • سائقون يتميزون  بالأخلاق العالية ، تم اختيارهم بعناية للاعتناء بعملائنا .
  • سائقك يتكلم العربية بطلاقة مع وجود بعض اللغات الأخرى مثل التركية والإنجليزية  .
  • خبير بالأماكن في انطاليا وجميع الشوارع والأزقة .
  • هل ترغب بالمساعدة في البيع والشراء ، أو المساعدة بالتعامل مع من يتكلمون بالتركية ؟ سائقك جاهز لمساعدتك
  • رضاكم هدفنا ، و قضائكم وقتاً ممتعا في انطاليا برفقة سائقنا هو غايتنا  .

احصل على أقوى العروض على:

استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول – طرابزون 

لماذا تختار جرين توب لاستئجار سيارة مع سائق في انطاليا ؟

إن سعي الشركة الدائم و المستمر لتوفير الراحة الكاملة لك و لعائلتك عند تأجير السيارة مع سائق في أنطاليا ، هو أولى اسرار النجاح الخاصة بشركتنا .

حيث شركة “جرين توب” تقدم خدمة تأجير سيارة مع سائق في انطاليا منذ عدة سنوات ، وبفضل الله تعالى استطعنا الحصول على أفضل التقييمات من عملائنا خلال طوال الفترة السابقة ، حيث وفرنا لهم كل ما يتطلعون من أفضل الخدمات السياحية و خدمات تأجير سيارات مع سائقين مميزين و بأقل التكاليف الممكنة .

شركة جرين توب لا تختار مجرد سائق يستطيع القيادة و يعرف الشوارع فقط ، بل نظرة شركتنا هي أن تختار السائق اختيارا دقيقة ، فجميع السائقين لدينا يتصفون بالخبرة والأمانة في التعامل ، بالإضافة إلى أنهم يمتلكون معرفة واسعة في الأماكن السياحية والتاريخية .

إذا كنت تريد أن تقوم باستئجار سيارة مع سائق في تركيا  فعليك ان توقن بان “جرين توب هي خيارك الأمثل ، فكل ما عليك فعله هو التواصل معنا عبر الإميل أو الواتس اب او الاتصال المباشر قبل مجيئك إلي تركيا ، و سوف يقوم  مندوبنا بانتظارك ، و استقبالك في المطار ؛ ونقل الى الفندق بسيارة الفخمة .

لماذا انطاليا ؟

ثاني أهم مقصد سياحي بعد اسطنبول ، حيث يزورها الملايين من السياح من جميع أنحاء العالم طامحين لرؤية جمال و أصالة و عراقة تلك المدينة العظيمة .

تقع انطاليا علي ساحل البحر الأبيض المتوسط جنوب غرب تركيا ، حيث تم تنفيذ العديد من المشروعات والاستثمارات السياحية الجديدة بها مما جعلها تحتل مركز عالميا في السياحة .

تتميز انطاليا باعتدال مناخها صيفًا مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة ، واعتداله في شتاءًا ، و ذلك يجعلها المكان الأنسب لقضاء عطلتك سواء الصيفية أو الشتوية .

اقرأ أيضًا :

كيف تذهب من من اسطنبول الى بورصه بالسياره ؟

تمتاز هذه المدينة السياحية بجمال المناظر الطبيعية بها و روعة تضاريسها الجغرافية المدهشة ، التي جعلتها محط أنظار و مقصد للسائحين الباحثين عن الهدوء والتمتع بالطبيعة الخلابة التي هي من صنع القدير سبحانه و تعالي ، و أيضا تتميز المدينة بوجود الآثار السياحية العريقة بها للعديد من الحضارات القديمة  ، لذلك هي محط أنظار الكثير من السياح.

و لذلك تسعى “جرين توب” دائما لتوفير افضل و افخم انواع السيارات مع سائق في انطاليا و في جميع أنحاء تركيا بشكل عام ، و تستطيع ايضا ان توفر الباصات السياحية الكبيرة ، سواء إن كنت مع اصدقائك او العائلة فلا تحمل همًا فنحن متكفلين بكل تلك الأشياء و سنوفر لك وسيلة المواصلات التي تناسبك ، و كما سننسق لك برنامجا سياحيا مناسبا لكل متطلباتك ، حيث سيتواجد به زيارة الأماكن السياحية التاريخية و الطبيعية والحدائق العامة وصولا إلى مدن الترفيه .

الأماكن السياحية في انطاليا :

حديقة “تيرميسوس”

 سائق في انطاليا

تتميز انطاليا بتنوع أنشطتها السياحية ما بين القديم و الطبيعي و الحديث ، و من الآثار القديمة المتواجدة بها مدينة “تيرميسوس” التي تعود إلي عصر الإغريق ، تبعد تلك المدينة نحو 30 كم عن أنطاليا ، و هي مناسبة لكل من يبحث عن المغامرات الشبابية حيث أن التجول بها يتطلب الكثير من التسلق والمشي عبر ممرات كبيرة وعملاقة تتكون من أحجار .

و يمكن الحصول علي التذكرة الخاصة بالبلدة بسعر 7 يورو للفرد البالغ .

شلالات “دودان “

سائق في انطاليا

أما إلي من يبحث عن الهدوء بالإستماع إلى انسدال المياه و خريرها الذي يبعث الارتياح في النفس البشرية إضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة فلا يوجد أفضل من  شلالات “دودان “، و التي تبعد عن أنطاليا مسافة تقدر بـ 28 كم ، حيث تتكون تلك الشلالات من منبعين ..ألا و هما كيركغوزلر و بينار بازي .

و المميز بتلك الشلالات هو تواجد العديد من الكهوف ، و يمكن الوصول لتلك الكهوف عن طريق السلم الحلزوني الضيق ومكانه هو خلف الشلال ، و لذلك ينصح المسافرين و هواة التصوير إلى أخذ الحذر بسبب رطوبة الأرض هناك و إمكانية الانزلاق بحركة بسيطة خاطئة ، و ضرورة ارتداء أحذية مخصصة للتسلق .

و من المميزات الخاصة بتلك الشلال انه يمكنك الجلوس علي مقاعد مواجهة لسفح الشلال و الإستمتاع برذاذ المياه و هو يداعب وجهك بلطافة و خاصة في أيام الصيف و ارتفاع درجات الحرارة .

كما يمكنك أيضا الجلوس في احد المقاعد التي تتخذ ظل الأشجار غطاء واقيا من أشعة الشمس و تذوق أسماك السلمون و التي تباع بكثرة في المطاعم الصغيرة المنتشرة هناك ، أو حتى تذوق الكعك التركي الشهير و المصنوع من عجينة اليوفكا.

تلفريك انطاليا

سائق في انطاليا
تلفريك انطاليا

جولة أطول تلفريك في أوروبا و تستغرق رحلة للوصول الى اعلى قمة تاهتالي 10 دقائق عبر تلفريك اوليمبوس على ارتفاع 2365 متر ، والاستمتاع برؤيا بانوراميه لشاطئ انطاليا وسلسلة جبال طوروس من داخل المقصورة ، وفي اعلى الجبال ، تنخفض الحرارة ما بين 10 و 15 درجة مئوية  ، و يتوفر مقاهي لتناول المشروبات ساخنه ، من اجمل الاماكن السياحية في تركيا و التي يمكن زيارتها بصحبة سائق في انطاليا .

يعمل في فصل صيف من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 5 مساءاً .

ارض الاساطير في انطاليا

سائق في انطاليا
ارض الاساطير في انطاليا

من اهم الأماكن الترفيهية في انطاليا التي يفضلها العائلات لأنها الخيار الأكثر الملائمة للأطفال ، يحتوي على مساحات شاسعة من ملاهي والعاب مائية بالإضافة الى مراكز تسوق وفندق ذات خمس نجوم وكل ذلك في مكان واحد ، ويشمل سينما خماسية الابعاد وخيمة سيرك وعروض دلافين والعديد من الأنشطة التي تتناسب مع الصغار والكبار ، وتضم الكثير من المطاعم والمحلات تجارية .

يمكنك زيارة ارض الاساطير يوميا من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 12 منتصف الليل ،

أسعار دخولية

للكبار فوق 12 سنة 63.99 دولار ،للأطفال ما بين 3 سنوات و12 سنة 50 دولار ، وللأطفال دون 3 سنوات مجانا .

تمتع بأجمل الرحلات السياحية مع شركة جرين توب من خلال استئجار سيارة مع سائق في انطاليا بأسعار مناسبة .

وغيرها الكثير تعرف على :

الأماكن السياحية في انطاليا

التسوق في أنطاليا مع سائق في انطاليا : 

مركز “ديبو” التجاري

سائق في انطاليا

أفضل مكان يمكنك التسوق به في أنطاليا هو مركز “ديبو” التجاري ، والواقع بالقرب من المطار لذا لا يمكنك مقاومة الذهاب إلى هناك حينما تراه ، و هو مناسب لهواة التسوق حيث يحتوي علي الكثير من الماركات الأوروبية والأمريكية والتركية و بكثرة و بأسعار ليس بالباهظة و لكن السعر المناسب ، بالإضافة إلى صالة السينما و صالة للتزلج و ألعاب الصغار.

ويحتوي هذا المركز علي صالة كبيرة لتناول الطعام حيث تحتوي تلك الصالة علي العديد من المطاعم الكلاسيكية الراقية بالإضافة إلى مطاعم لتناول الوجبات السريعة ومأكولات تركيا ، و لقربه من المطار هو يعتبر المكان الأنسب لتقضي به يومك الأخير قبل التوجه إلى المطار و مغادرة أنطاليا .

مركز “مارك أنطاليا “

انطاليا مول
سائق في انطاليا

يعد مول مارك انطاليا أحد أكبر المولات في المدينة ، ويتميز بموقعه في وسط مدينة أنطاليا بالقرب من المدينة القديمة ، يضم بين جنباته الكثير من المحلات التي تبيع الملابس بمختلف الماركات المحلية والعالمية ، كما يضم محلات بيع الأجهزة الكهربائية والأواني المنزلية ، بالإضافة إلى الطابق العلوي المخصص للمطاعم الشهيرة ومطاعم الوجبات السريعة .

كما يضم مارك أنطاليا الكثير من المقاهي العالمية ودور السينما التي تقدم أحدث الأفلام ، وذلك صالة ألعاب للأطفال بمختلف الأعمار .

 تعرف علي :

برنامج سياحي في تركيا

 الاتصال المباشر بخدمة العملاء باللغة العربية

Whatsapp green top 1

00905358804031

انطاليا تلك المدينة الساحرة التي تتلألأ علي شواطئ البحر الأبيض المتوسط ، واحدة من أفضل الوجهات السياحية حول العالم ، تقدم لك جرين توب أفضل ما لديها من إمكانيات وخبرات في العمل السياحي ؛ لنوفر لك أفضل السيارات مع سائق في انطاليا وباقي المدن التركية ، ورحلة سعيدة مقدمًا .

3 أفكار عن “استئجار سيارة مع سائق في انطاليا تركيا (سواق عربي) 2023”

  1. ما تكلفة السيارة لليوم الواحد في انطاليا مع سائق
    تقريبا 28/12/2018
    جولة الى كهف كارين و الاكواريوم و مركز المدينة و شلال دودين

  2. نريد باص لإيطاليا من مطار أنطاليا إلى فندق دلفين أمبريال هوتيل لارا حيث العدد 15 راكب وكل راكب لديه شنطة 30 ك مع ملاحظة أن لدينا شخص واحد معاق يحتاح كرسي متحرك فهل بالإمكان تأمين ذلك علما بأن وصولنا مطار أنطاليا يوم الجمعة الموافق 2017/01/27 الساعة 08:30 صباحا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.